آخر الأخبار :
تقيم جمعية الصم والبكم للسلام ... المؤتمر الأول للنهوض بواقع الصم والبكم ... تحت رعاية الجبهة الفيلية البؤرة الثقافية عندما يكون الصقر ذبابة قراءة في خطاب المرجعية الجيوش الإفريقية تتحدث العبرية شالوم يا فلسطين البشير ماكنه اعلامية مجانية أعوامَنا تَمر وجروحَنا تَكبُر سانت ليغو والصراع الحزبي في العراق سانت ليغو المعدل يعود الى الواجهة مرة أخرى الشيعة ورهان الحكم

عشرات الآلاف تلبي دعوة الهيئة العليا لشئون العشائر بغزة تعاطفاً مع مصر

عشرات الآلاف تلبي دعوة الهيئة العليا لشئون العشائر بغزة تعاطفاً مع مصر

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاحد ( 06-08-2017 ) الساعة ( 2:32:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عرض الصورة في الرسالةعرض الصورة في الرسالةعرض الصورة في الرسالة

غزة: احتشد اليوم آلاف من المواطنين على ارض السرايا في قطاع غزة، وذلك تلبية  لحضور المهرجان التضامني مع الشعب المصري في مواجهة الإرهاب، الذي دعت إليه  الهيئة العليا لشئون العشائر بالتعاون مع القوى الوطنية والإسلامية، وأكد  المفوض العام للهيئة العليا لشئون العشائر الأستاذ عاكف المصري أن هذا الحشد الناجح والكبير يحمل رسالة هامة  كشفت مدى حب الشعب الفلسطيني للشعب المصري وتضامنه معه في مواجهته للإرهاب والمؤامرات التي يحيكها البعض ضد مصر.

وألقى عدة شخصيات كلمات تشيد بالدور المصري وعراقته وضرورة الحفاظ على أمتن العلاقات مع الدولة المصرية والشعب المصري.وبدأ المهرجان نشاطه بالاستماع إلى النشيط الوطني الفلسطيني والمصري، وأكد المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا للعشائر في كلمة المجتمع المحلي التي ألقاها شكره للجمهور الغفير الذي حضر بعشرات الآلاف حتى أن ارض السرايا لم يعد يتسع، و أننا في هذه المناسبة لا نتضامن مع مصر، فنحن ومصر شعب واحد. نحن خرجنا لتأكيد وحدة الشعب ووحدة المصير. وأكد المصري ان الهيئة العليا لشئون العشائر ستستمر في الفعاليات المؤيدة لمصر.

وألقى كلمة الدكتور زكريا الأغا ممثلا عن الرئيس، والذي شكر دور مصر وأكد على الحرص الفلسطيني على أمن مصر وأهمية دور مصر، وألقى أيضا القيادي في حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان كلمة أكد فيها أن  أمن مصر هو أمننا،  وسلامة مصر هي سلامتنا، وحياة مصر هي حياتنا. و سعيدون بهذه العلاقات الأخوية المتينة مع مصر. وسنكون احرص الناس على استمرار وتطوير هذه العلاقات. وان غزة لن تنسى تضحيات الجيش المصري على ارض فلسطين.

وجدير بالذكر أن أعلام مصر ملأت فضاء ارض السرايا بغزة، وقد حضر المهرجان لفيف من قيادات الشعب الفلسطيني، وجميع مكوناته الشعبية، التي هتفت لمصر تعبيرا عن محبتهم الغامرة لمصر وشعبها، وأيضا تعالت الأصوات التي تنادي بإنهاء الانقسام، وحرص مصر على وحدة الشعب الفلسطيني وضرورة تطبيق اتفاق القاهرة الخاص بإنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الجغرافية الفلسطينية واستعادة النسيج الوطني الفلسطيني.

 


عدد القراءات: 105


اضف تعليقك على الفيس بوك