آخر الأخبار :
صفقة الغواصات الإسرائيلية فضيحة أم مفخرة هل خاب الرجا فينا؟ بين الديني والوطني ملحمة كربلاء ودور الشباب فيها .. رحلة على قارعة الحُسين البُعد المُضْمَر في النَهضَة الحُسَينية كردستان وإستفتاء البرزاني.. وحكايات الوطن والناس. ازمةُ وقاية وعلاج(الاستفتاء) مشاريعٌ أوروبيةٌ تقوَّضُ ومؤسساتٌ أمميةٌ تدمرُ الدستور ونظام الحكم في الإسلام (59)

بعد تصدره للمجموعة .. غداً الجمعة.. أخضر السلة يُقابل "أذربيجان وتركيا" في التضامن الإسلامي

بعد تصدره للمجموعة .. غداً الجمعة.. أخضر السلة يُقابل "أذربيجان وتركيا" في التضامن الإسلامي

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الجمعة ( 19-05-2017 ) الساعة ( 12:59:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عرض الصورة في الرسالةعرض الصورة في الرسالةعرض الصورة في الرسالة

بعد تصدره للمجموعة وفي ختام التمهيدي اليوم الجمعة

أخضر السلة يُقابل "أذربيجان وتركيا" في التضامن الإسلامي

.......................-باكو 

يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة السلة يوم غدٍ الجمعة مبارياته في الدور التمهيدي للمجموعة الأولى ضمن منافسات 3x3 في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة حالياً في العاصمة الأذربيجانية باكو، بلقائين، حيث يواجه في المباراة الأولى المستضيف منتخب أذربيجان الساعة (5.30م)، وفي اللقاء الثاني يُقابل منتخب تركيا الساعة (7.30م).

وكان أخضر السلة قد تغلب اليوم الخميس على خصمه منتخب تركمانستان بنتيجة (20/15) في أولى مبارياته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، كما حقق في نفس اليوم فوزاً مُهماً في مباراته الثانية على نظيره منتخب باكستان بنتيجة (21/14)، مُتصدراً بهذين الإنتصارين المجموعة الأولى بشكل مؤقت التي تضم إلى جانب الأخضر السعودي منتخبات "تركيا وتركمانستان وباكستان والمستضيف أذربيجان".

وأجرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة برئاسة صاحب السمو الأمير محمد بن متعب آل سعود، إتصالاً بالبعثة هنأ فيه اللاعبين على الفوز وتحقيق إنتصارين مهمين، مُشيداً بالمستوى الجيد الذي ظهر به أفراد المنتخب، وكذلك قدم التهنئة للجهازين الإداري والفني على دورهما الرائع مع المنتخب، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في المباراتين القادمتين، والتأهل لدور نصف النهائي ومواصلة الطريق نحو تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في الدورة الإسلامية، وذلك ضمن إطار متابعة وإهتمام وحرص مجلس إدارة إتحاد السلة المستمر والمتواصل.

وكانت قد أسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى التي لُعبت اليوم، عن فوز أذربيجان على تركيا (17/10)، تركيا على باكستان (19/13)، وتفوق أذربيجان على تركمانستان (17/16)، وعلى ضوء نتائج اليوم الأول فيتصدر المنتخب السعودي المجموعة يليه منتخب أذربيجان.

وتضم بعثة المنتخب 4 لاعبين وهم، ناصر عبدالمطلوب أبو جلاس، وفيصل عبدالله الدوسري وحسن علي الدافي، وبقيادة مدرب الأخضر اليوناني ستيليانوس جياتزو جلو.


عدد القراءات: 111


اضف تعليقك على الفيس بوك