آخر الأخبار :
حلبة الصراع .. أين نحن منها؟ حلبة الصراع .. أين نحن منها؟ كرة نار.. يجب اخمادها مساعداتٌ خيريةٌ يبطلُها التوثيقُ وتفسدُها الصورُ لنقف صفا واحدا ضد التهديدات الحربية والحصار على عمال وكادحي ايران مشاريع الحكماء لا تموت كلاكيت آخر مرة هزلية صفقة القرن في سُداسيات عبدالله بن سعد.. فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري نور يقود المحترفين لإسقاط فريق "فهد المولد" بسداسية في بطولة عبدالله بن سعد الرمضانية محمد فرعون رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية

محمد فرعون رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية

محمد فرعون رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاثنين ( 13-05-2019 ) الساعة ( 10:34:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

فاز بالأغلبية المطلقة من الأصوات

محمد فرعون رئيساً للاتحاد العربي للتجارة الالكترونية

 

 

....................(الإسكندرية)

أعلن الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، أحد المنظمات التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية عن انتخاب الدكتور المهندس محمد فرعون رئيسا للاتحاد وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عُقد في مدينة الاسكندرية المصرية.

وجاء إنتخاب محمد فرعون، لرئاسة الاتحاد  بالأغلبية المطلقة للأصوات بناءاً على خبرته في مجال التجارة الالكترونية والبرمجيات والذكاء الصنعي والدفع الإلكتروني والحكومة الالكترونية أكاديمياً وعملياً، حيث يُعد انتخابه خطوة مهمة لتفعيل واثراء العمل الاقتصادي العربي المشترك.

من جهته عبر الدكتور المهندس محمد فرعون، عن سعادته بانتخابه رئيساً الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، وقال: "سأسعى لتطوير العمل العربي المشترك في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال حزمة من الأنشطة والإستثمارات المشتركة كي تستطيع البلدان العربية تجاوز الصعوبات التي تعترض عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية، سعياً لتتبوأ الدول العربية مكانة مرموقة في العالم في هذا المجال، فالشباب العربي يملك معرفة علمية جيدة يتوجب توظيفها في هذه القطاعات".. 

يذكر أن السوري محمد فرعون، يُعتبر من رجال الأعمال الشباب البارزين في سوريا والعالم العربي، فهو مؤسس ومساهم في مجموعة فرعون والتي تحوي عدة شركات أهمها  شركة الحلول المثلى  لأنظمة التكنولوجيا، ومزود خدمة الانترنت "سوا" الذي يعتبر من اوائل مزودات الخدمة  منذ عام ٢٠٠٦ في سوريا، ويملك شركات مُتنوعة في قطاع التكنولوجيا أهمها مزود خدمة التطبيقات لايك.


عدد القراءات: 37


اضف تعليقك على الفيس بوك