آخر الأخبار :
الطريق إلى 26 سبتمبر العظيم (الحلقة (1)بعد التصحيح الاتحاد المغربي للشغل وزارة الصحة و الجهات المعنية "مجلة الدراسات الفلسطينية" – العدد 112 هبّة الأقصى وشهادات من حزيران 1967 ضاجعوا الاموات القوة والدبلوماسية.. بين الإمامين الحسن الحسين. أمير عسير يواسي أسرة الأركاني في والدتهم أشرقت يقظتي بياضاً رسالة للضميري: فلتقل خيراً أو فلتصمت الدستور ونظام الحكم في الإسلام (44) ضرورة تعزيز بناء الدولة العراقية

خبر للنشر بعنوان : منحة مالية من النائب «دحلان» لأبناء الشهداء بجامعات غزة .. وشكرا

خبر للنشر بعنوان : منحة مالية من النائب «دحلان» لأبناء الشهداء بجامعات غزة .. وشكرا

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاثنين ( 13-02-2017 ) الساعة ( 5:19:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عرض الصورة في الرسالةعرض الصورة في الرسالةعرض الصورة في الرسالة

 

نظمت لجنة إدارة منحة النائب محمد دحلان، اليوم السبت، احتفالية تكريم لأبناء الشهداء في جامعات قطاع غزة.

وشارك بالتكريم الذي نظم تحت رعاية النائب محمد دحلان، كل من  النائب أشرف جمعة، د. جبر الداعور، د.أحمد يوسف، د.عبد الكريم شبير الخبير القانوني، وأعضاء اللجنة المتابعة للمنحة د. فهمي شراب، م. محمد حسنة وذوي الشهداء.

ويأتي هذا التكريم من النائب محمد دحلان من منطلق إنساني لمساعدة أبناء قطاع غزة، والتخفيف عن أبناء الشهداء الذين يحرموا من حقوقهم ومستحقاتهم وتعزيزاً لدورهم في المجتمع، وتحفيزاً لهم للتميز في دراستهم والحفاظ على معدلاتهم المتقدمة، وأن يوماً لإحياء ذكراهم. 

من جهته، نقل النائب أشرف جمعة، تحية النائب محمد دحلان لأبناء وأهالي الشهداء، مؤكداً أن هذه المبادرة تأتي في أولويات المرحلة بهدف دعم ذوي الشهداء من أبناء شعبنا المتفوقين ليكون يوماً تترجم فيه العبارات إلي أفعال كما صدق الشهداء، وأن دعم العلم هو دعم للخط النضالي الذي اتخذه الشهداء نهجاً وطريقاً للتحرير.

كما أكد، د. جبرالداعور، أن هذه خطوة نبيلة اتجاه طلبتنا الأعزاء وانطلاقاً من معايشة النائب محمد دحلان بمشكلات الوطن عامة والشباب خاصة ووقوفاً عند مسئولياته تجاه شعبه في تخفيف الأعباء الإقتصادية الصعبة الملقاة علي عاتق الأسر الفلسطينية، فكان عدد الذين استفادوا من المساعدة المالية بقيمة 500$، هم 185 طالب وطالبة.

ودعا الداعور، الكل الوطني لتظافر جميع الجهود وكل من يستطيع أن يقدم مساعدة لقطاع غزة سيما أنه يعيش حصاراً منذ عشرة أعوام.

بدورها، وجهت الطالبة، أسيل عليان الوادية، في كلمة لها، الشكر باسم أهالي الشهداء إلى النائب محمد دحلان، «الذي مد يد العون والمساعدة إلينا، فنحن أبناؤكم أبناء الشهداء نتعهد لكم بأن نكون عند حسن ظنكم بأن نكون من المتميزين دائماً رافعين راية التفوق لأننا واثقين بأنكم ستكونون بجانبنا دوماً لتقديم يد العون والمساعدة».

تجدر الإشارة إلى أن النائب محمد دحلان، قدم خلال الفترة السابقة عدد من المنح الدراسية للطلبة الخريجين والمنتظمين في الدراسة.


عدد القراءات: 293


اضف تعليقك على الفيس بوك