آخر الأخبار :
يا نساء العالم: أتستبدلن الذي هو أدنى بالذي هو خير؟ الموجة الرابعة للرأسمالية.. صراع طبقي معاصر نفحات من كتاب ( الحلقة الثامنة عشر) هل يجرأ الاعلام بعد ذلك؟ سيادة الداعشي التائب! دبابيس من حبر25! ظريف ..زيارة وأهداف واضحة سفهاء بغداد والرصاص العشوائي المنظومة الاعلامية تحت هيمنة الرأسمالية بعثي يطلب صداقتي !

في اليوم الثاني للمهرجان السعودي للجواد العربي: الكويتي فيصل السعد يلتقي جمهوره على مسرح (عبيَّه)

في اليوم الثاني للمهرجان السعودي للجواد العربي: الكويتي فيصل السعد يلتقي جمهوره على مسرح (عبيَّه)

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الثلاثاء ( 29-01-2019 ) الساعة ( 8:57:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

في اليوم الثاني للمهرجان السعودي للجواد العربي:

 الكويتي فيصل السعد يلتقي جمهوره على مسرح (عبيَّه)

.............................. (الرياض)

يلتقي الفنان الكويتي القدير جمهوره في المملكة العربية السعودية يوم غدٍ الأربعاء من خلال المسرح الفني في المهرجان السعودي للجواد العربي (عبيَّه) الذي يُقام حالياً في منتجع الفيصلية بالعاصمة الرياض برعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-، ويستمر لمدة خمسة أيام حتى يوم السبت 2 فبراير المقبل، بتنظيم العبيَّه المحدودة، وبإشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب.

وسيشدو الفنان فيصل السعد بروائعه الغنائية الخالدة أمام جماهيره يوم غدٍ الأربعاء في الرياض، ومن أشهرها (الله أكبر ياحمام من صلاة العصر ناح)، و(بالله يا خلي بعد العشا لا تخلي واعرف محلي)، وذلك في حفل فني ساهر لمدة 3 ساعات متواصلة يبدأ من الساعة (9.30م-12.30ص)، كما سيتواجد أيضاً يوم الخميس القادم في نفس التوقيت والمدة الزمنية، في حين سيسبق الحفل الفني عدة فعاليات من أهمها، ألعاب الخفة مع العالمي الشهير فريد، وساحة تدريب النساء والأطفال لركوب الخيل بطاقم نسائي مُتكامل، والسينما الخارجية، واستوديو للتصوير في الخيمة الشعبية للخيل، وجلسة لرواة القصص الوطنية والتاريخية عن الخيل، وأمسية شعرية، في حين سيستمتع عُشاق الخيل بعروض مثيرة ومميزة لنخبة من أجمل وأثمن خيول العالم العربية الأصيلة على فترتين.

ويستهدف المهرجان السعودي للجواد العربي (عبيَّه) كافة شرائح المجتمع من الأطفال والكبار والعوائل والشباب، حيث يجمع المهرجان مابين الثقافة والتاريخ والترفيه، ومن سيحضر المهرجان سيستمتع بأجوائه الجميلة وفعالياته المُثيرة، وللحصول على تذاكر الحضور للمهرجان من خلال نقاط البيع المتوفرة في مدينة الرياض وعلى الموقع الإلكتروني/ https://stytickets.com/event/alubayyah/


عدد القراءات: 35


اضف تعليقك على الفيس بوك