آخر الأخبار :
رمضاء أمريكا ونار إيران بين الحظر وديكتاتورية الرأي فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى الأصولية الشيطانية الغربية لتطويع الدول (صنع في اليمن) (12) حوارات على سرير السلطة حصر السلاح بيدهم ! منابر الجمعة والابتعاد عن قضايا الوطن والمواطن مناصب الوكالة.. إحتيال على القانون بالقانون الميلودي المخارق يفتتح أشغال المؤتمر الثالث عشر للاتحاد الجهوي لنقابات الرباط سلا تمارة

الجزائر : جريدة المواطن الجزائرية تمنح الأسرى صفحة يومية وملحق شهرى لفلسطين والأسرى

الجزائر : جريدة المواطن الجزائرية تمنح الأسرى صفحة يومية وملحق شهرى لفلسطين والأسرى

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاربعاء ( 31-10-2018 ) الساعة ( 6:41:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

جريدة المواطن الجزائرية تمنح الأسرى صفحة يومية وملحق شهرى لفلسطين والأسرى

قررت مؤسسة جريدة " المواطن" الجزائرية التي تصدر باللغتين العربية والفرنسية على إصدار ملحق شهري من ثماني صفحات تحت عنوان " صوت فلسطين "بالإضافة إلى العدد اليومي في الجريدة التي يهتم ويعنى بقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال وقضية القدس المحتلة وتسليط الضوء على كافة الجوانب التي لها علاقة بشؤون الأسرى الفلسطينيين والقدس المحتلة.

وتأتي هذه المبادرة الكريمة من جريدة " المواطن" وعلى رأسها مسؤول النشر السيد " محمد كيتوس" وبالتعاون مع سفارة فلسطين في الجزائر ، ومن خلال التنسيق والتواصل اليومي مع السيد /  خالد صالح (عز الدين) المكلف بملف الأسري والمعتقلين في سجون الاحتلال بالسفارة الفلسطينية بالجزائر.

وكما اوضح " كيتوس " مسؤول النشر في جريدة" المواطن " الجزائرية ، بأن الجريدة قد تمكنت من إصدار المئات من الملاحق الصحفية الفلسطينية الخاصة بالأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال والقضايا الوطنية الفلسطينية والتي منها قضية القدس المحتلة والشهداء والرموز الوطنية الفلسطينية بشكل منتظم إلى وقتنا ,ومنذ العام 2013 وفى خلال السنوات الخمس الأخيرة.

ويشار إلى أن جريدة "المواطن" تقوم توزيع المحلق مع الجريدة وضمن صفحاتها الداخلية ، وهذا بالإضافة إلى زاوية خاصة بالملاحق تم إنشاؤها في الموقع الالكترونى لجريدة " المواطن " وعلى شبكة الإنترنت تتعلق في القضية الفلسطينية وقضية الأسرى والمعتقلين والقدس المحتلة.


عدد القراءات: 49


اضف تعليقك على الفيس بوك