آخر الأخبار :
نفحات من كتاب ( الحلقة الثالثة عشر) لماذا الإخوان المسلمين؟ القوة الخشنة للثقافة.. الخاصية الفلسطينية الموتمر الإقليمي لسطات يرفض المناورات الهادفة لضرب المدرسة العمومية و يعبر عن دعمه اللامشروط لموقف الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد ( بين الشرعية وإنعدامها في المؤسسات الإعلامية ) الإمتحان الصعب احلام بسيطة مؤجلة وسلطة فاسدة ظالمة بين السماء والأرض كوارث طبيعية وصراعات سياسية حتى الأرض تستحي من دفنهم

السنيدي يُهنئ القيادة بـ"عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج"

السنيدي يُهنئ القيادة بـ"عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج"

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاثنين ( 03-09-2018 ) الساعة ( 12:10:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 

-------------   (جدة)

رفع رئيس لجنة التنمية المستدامة والتعاون الدولي وعضو المكتب التنفيذي في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الدكتور علي بن إبراهيم السنيدي، بإسمه ونيابةً عن أعضاء اللجنة أسمى آيات التهاني وصادق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

داعياً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على المليك الغالي وسمو ولي عهده الأمين بموفور الصحة والسعادة وعلى كافة أفراد الشعب السعودي النبيل بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة –آدامها الله-.

كما رفع السنيدي خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ.

وأختتم حديثه بقوله: "إنّ المملكة العربية السعودية دأبت على تقديم الرعاية وتجنيد جميع طاقاتها، وفق منظومة عمل متكاملة بهدف التيسير على ضيوف الرحمن وتأديتهم لمناسكهم بكل يسر وسهولة، وذلك بفضل الله ثم بمتابعة وتوجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله، وبما هيّأته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات وخدمات، داعياً المولى القدير أن يمنّ على الحجيج بإكمال مناسكهم بيسر وسهولة وأمان واطمئنان، وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على بلدنا الغالي وكافة بلاد المسلمين في أمن وأمان واطمئنان، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ذُخراً للوطن وعوناً للإسلام والمسلمين، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة.

 

عدد القراءات: 110


اضف تعليقك على الفيس بوك