آخر الأخبار :
الميقاتي يشارك في ذكرى مئوية السلطان عبد الحميد الثاني في تركيا بلد شارف على الضياع وأحزابه متشبثة بالحكم الأنظمة الديمقراطية لا تصلح في العراق اَلتزوير إعدام للثقة المرأة العراقية ومشاركتها في القرار السياسي 1 الحياةُ وقفةُ عزٍ والمقاومةُ شرفٌ وكرامةٌ صفعاتٌ وركلاتٌ على وجهِ العدوِ وقفاه نفحات من كتاب ( الحلقة الرابعة ) ابطال من ورق صنعتهم الشعوب الجاهلة النزاعات العشائرية في الجنوب: ما أسبابها؟ ومَنْ يقف وراءها؟

شهدت حضور الفلكلور الحجازي أُمراء ورياضيون يشاركون "هارون" فرحة زواجه

شهدت حضور الفلكلور الحجازي  أُمراء ورياضيون يشاركون "هارون" فرحة زواجه

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الثلاثاء ( 24-07-2018 ) الساعة ( 7:13:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

شهدت حضور الفلكلور الحجازي

أُمراء ورياضيون يشاركون "هارون" فرحة زواجه

....................(جدة) تصوير: مروان السهلي

شرف صاحب السمو الأمير خالد بن منصور بن جلوي آل سعود، حفل زواج الشاب حسن هارون على ابنة إحدى الأسر الكريمة بجدة، وذلك بحضور عدد من الأمراء ورجال الأعمال والرياضيين ورجال الصحافة والإعلام ونجوم كرة القدم السابقين، ومنهم: الأمير سعود بن محمد بن منصور، والأمير سلطان بن محمد بن منصور، وعضو شرف نادي الهلال الأمير سعود بن خالد بن منصور.

وسهر الجميع على أنغام الموسيقيى والفن والفلكلور الحجازي والأغاني الوطنية الخالدة، وذلك بمشاركة جمع كبير من الأهل والمحبين والأصدقاء والزملاء، داعين الله تعالى أن يجمع بين العروسين في خير وأن يسعدهما ويرزقهما الذرية الصالحة المباركة.. تهانينا وألف مبروك.

 

 


عدد القراءات: 191


اضف تعليقك على الفيس بوك