آخر الأخبار :
الميقاتي يشارك في ذكرى مئوية السلطان عبد الحميد الثاني في تركيا بلد شارف على الضياع وأحزابه متشبثة بالحكم الأنظمة الديمقراطية لا تصلح في العراق اَلتزوير إعدام للثقة المرأة العراقية ومشاركتها في القرار السياسي 1 الحياةُ وقفةُ عزٍ والمقاومةُ شرفٌ وكرامةٌ صفعاتٌ وركلاتٌ على وجهِ العدوِ وقفاه نفحات من كتاب ( الحلقة الرابعة ) ابطال من ورق صنعتهم الشعوب الجاهلة النزاعات العشائرية في الجنوب: ما أسبابها؟ ومَنْ يقف وراءها؟

أبو شحادة ينفي حادثة الاغتيال الفرا والبنا في الجزائر

أبو شحادة ينفي حادثة الاغتيال الفرا والبنا في الجزائر

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاثنين ( 23-07-2018 ) الساعة ( 7:53:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أبو شحادة ينفي حادثة الاغتيال الفرا والبنا في الجزائر

حركة فتح بالجزائر تنعى الفقيدين الفرا والبنا

الجزائر : ولاية العاصمة

نعى الأخ المعتصم بالله أبو شحادة عضو لجنة الاقليم و المكلف بالمنظمات الشعبية الفقيدين سليمان الفرا و محمد البنا.

و الجدير بالذكر أن المرحوم سليمان الفرا  رئيس المكتب الحركي الطلابي المركزي خريج جامعة الجزائر ماجستير علوم سياسية تخصص قانون دولي وانهى دراسته قبل شهر من حادث الوفاة ، وكان من خيرة كوادر حركة فتح بالجزائر وذو أخلاق عالية ، و متفوق بدراسته، و من بين الطلبة الذين كانت تنوى حركة فتح "اقليم الجزائر" تكريمهم الاسبوع القادم و يشهد له كل زملاء الدراسة فى الجامعة الجزائرية من طلبة فلسطينيين وجزائريين بالتزامه الوطني و الأخلاقي .وكان يمثل صورة الفلسطينى المشرفه فى الجزائر.

كما تم التأكيد على سبب الوفاة وهو تسريب للغاز نافيا كل الاشاعات التي تداولتها بعض وسائل الاعلام و بعض المواقع الالكترونية المشبوهة ووسائل اعلم العدو الصهيونى عبر مواقعهم او صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى كما أشاد بالاخ الطالب محمد  حميد البنا ، وحسن خلقه واخلاقة طوال فترة دراسته الجامعية . و تقدم بأحر التعازي لآل الفرا و آل البنا بالوطن و الشتات على مصابهم الجلل .

 
 
 
 

عدد القراءات: 138


اضف تعليقك على الفيس بوك