آخر الأخبار :
الدستور ونظام الحكم في الإسلام (21) الهيئة العليا لشئون العشائر: دور وطني متزايد لا تخطئه العين حملة من أجل إدانة خطاب الفتنة الموجه ضد الكورد الفيلية والمطالبة بالتصدي للجريمة ونشر ثقافة الإخاء والمواطنة وحمايتهما الدستور ونظام الحكم في الإسلام (20) المصري يناشد الرئيس بتحييد القطاع الصحي واستئناف عمل دائرة العلاج في الخارج بـيــان الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل العيد في بغداد بلون رمادي ملف الظلم العراقي.. تفاوت رواتب الموظفين تعزية في وفاة صهرة السيد حسن الشهبوبي رئيس الصندوق التعاضدي للضمان الاجتماعي للمكتب الوطني للكهرباء الجامعة الوطنية للتعليم (إ.م.ش) تؤكد على انخراطها في الحملة الوطنية من أجل المطالبة بإطلاق سراح المعتقلين النقابيين وكافة المعتقلين

الحزب القومي الاجتماعي يدين التفجيرات الإرهابية في عدن ويحمِّل قوات الإحتلال المسؤولية

الحزب القومي الاجتماعي يدين التفجيرات الإرهابية في عدن ويحمِّل قوات الإحتلال المسؤولية

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاثنين ( 19-12-2016 ) الساعة ( 2:05:31 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
صنعاء - خاص:
 
عبر مصدرٌ مسؤول في الحزب القومي الاجتماعي عن إدانته واستنكاره الشديدين لحادثة التفجير الانتحارية التي استهدفت تجمعاً لمجندين في معسكر الصولبان بمحافظة عدن اليوم الأحد 18 ديسمبر والتي خلّفت نحو 52 قتيلاً وعشرات الجرحى، وكذا عملية التفجير الانتحارية التي سبقتها في نفس المكان وأسفرت عن مقتل نحو 47 شخصاً وإصابة أكثر من 50 آخرين .
 
واعتبر الحزب القومي الاجتماعي في "تصريح صحفي" بأن هذه العملية والعمليات المشابهة لها تعد عملًا ممنهجاً لخلط الأوراق في سبيل إطالة أمد الحرب وإزهاق مزيداً من أرواح اليمنيين، محذراً من مغبة استمرار هذه العمليات التي سيكون لها آثار سلبية خطيرة على اليمن بشكل عام.
وقال الحزب القومي في تصريحه : أن الفوضى تخلق التطرف والجهل وتصبح أرواح الناس عرضة للخطر، وما تفجيرات محافظة عدن إلا مثالاً لسوء إدارة هادي وحكومته التي تسيّرها قوات الغزو والإحتلال وما يُرتكب من ممارسات قمعية واعتداءات متكررة من قبلهم في الأماكن الواقعة تحت سيطرتهم، والحرب العبثية التي يكتوي بنارها كل اليمنيين.
وحمّل الحزب قيادة محافظة عدن والأجهزة الأمنية التي يفرضها هادي "المنتهي ولايته" ودول تحالف العدوان في محافظة عدن مسئولية كل ما حدث و يحدث من حرب عبثية وتفجيرات إرهابية، كما حمّلهم مسؤولية حماية المواطنين الذين يعيشون في جميع المناطق الواقعة تحت سيطرتهم.
 
ويعد هذا التفجير هو ثاني تفجير إرهابي يستهدف مجندين في عدن خلال أسبوع واحد، حيث استهدف التفجير الأول وبنفس الطريقة عبر احد عناصر الإرهاب فجر نفسه وسط المجندين ما أسفر عن قتل نحو 47 شخصاً وإصابة أكثر من 50 آخرين .
وتعيش محافظة عدن وبقية المحافظات الجنوبية انفلات أمني رهيب في ظل استمرار سيطرة قوات الغزو والإحتلال عليها منذ أكثر من عشرين شهراً ؛؛؛
منطقة المر

 


عدد القراءات: 254


اضف تعليقك على الفيس بوك