آخر الأخبار :
« زيارة معتقل نكرة السلمان الصحراوي في محافظة المثنى » من عبقرية الجغرافيا .. هل أنا أمازيغي ! القدس إسلامية الهوية عاصمة فلسطين الأبدية (8) القدس إسلامية الهوية عاصمة فلسطين الأبدية (7) القدس باعها حكام العرب نتائج الفساد السياسي في العراق أعلنها ترامب ... فماذا ستعلنون !! لم يبق للقدس إلا الدوق فليد نعم القدس عاصمة لأسرائيل .. انتخابات الحكمة, لا جديد !

بعد نفاذه من الأسواق، طرح طبعة ثانية من كتاب دانا ابو خضر "على لائحة الانتظار"

بعد نفاذه من الأسواق، طرح طبعة ثانية من كتاب دانا ابو خضر "على لائحة الانتظار"

صحافة شباب جيل الوحدة الفكرية - خبر         
الاحد ( 18-12-2016 ) الساعة ( 8:22:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قامت دار "جبل عمان ناشرون" وهي الجهة الناشرة لكتاب الاعلامية الأردنية دانا أبو خضر  "على لائحة الانتظار"  بطرح طبعة ثانية من الكتاب الى الاسواق، وذلك بعد نفاذه منها خلال 3 اسابيع من طرحه، ليصبح ضمن اكثر الكتب مبيعاً على مستوى الأردن، وذلك حسب مكتبة "فيرجن ميجا ستور" التي اعتبرت الكتاب الاكثر مبيعاً خلال الأسابيع القليلة الماضية.

كما وظهرت الاعلامية دانا ابو خضر قبل بضعة ايام في لقاء عبر برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على قناة MBC1  حيث تحدثت عن الكتاب وعن مراحل كتابته، كما أن دانا كانت قد شاركت في مؤتمر  "رواد التواصل الاجتماعي" الذي اقيم في مدينة دبي الاماراتية منذ بضعة ايام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والذي جمع عدد كبير من رواد ومؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رابط مقابلة  "صباح الخير يا عرب"

https://goo.gl/JZ39BM

لشراء الكتاب من كافة دول العالم

https://goo.gl/hZXIzo

 


عدد القراءات: 319


اضف تعليقك على الفيس بوك