قسم الفيديو

المصادر

21 سبتمبر
15139  زيارة
26 سبتمبر
7534  زيارة
أبين أونلاين
50  زيارة
أخبار السعيدة
97  زيارة
أزال نت
6615  زيارة
أنصارالله
83  زيارة
أوراق برس
3008  زيارة
اتفرج
6741  زيارة
احداث المغربية
16899  زيارة
اخبا رمصر
13751  زيارة
اخبار الاردن
7090  زيارة
اخبار الجنوب
385  زيارة
اخبار الخليج البحرينية
4098  زيارة
اخبار الخليج البحرينية
1553  زيارة
اخبار الخليج البحرينية
1635  زيارة
اخبار الخليج البحرينية
974  زيارة
اخبار الساحل الموريتاني
1594  زيارة
اخبار الساعة
7462  زيارة
اخبار الساعة
476  زيارة
اخبار الساعة المصرية
اخبار العالم
2685  زيارة
اخبار العالم
191  زيارة
اخبار العالم
44  زيارة
اخبار المملكة(السعودية)
95680  زيارة
اخبار النجوم
1682  زيارة
اخبار اليوم
23  زيارة
اخبار اليوم المصرية
1774  زيارة
اخبار اليوم سكاى نيوز
9080  زيارة
اخبار تونس موزاييك
4789  زيارة
اخبار متنوعة
340  زيارة
اخبار24 السعودية
اخبارك نت
2  زيارة
اخبارليبيا
اخبارنا المغربية
24992  زيارة
اخبانا اليوم
8435  زيارة
ادب فن
56  زيارة
اذاعة العراق الحر
اكس خبرالمغربية
933  زيارة
الأهداف نت
3384  زيارة
الأهداف نت
139  زيارة
الأهداف نت
71  زيارة
الاخبار البنانية
816  زيارة
الاذاعة الجزايرية
4774  زيارة
الاردن اليوم
3359  زيارة
الاشتراكي نت
8  زيارة
الاصلاح الاردنية
11984  زيارة
الاعلام التقدمي
1333  زيارة
الاقتصاد نيوز
204  زيارة
الامارات اليوم
3473  زيارة
الامارات اليوم
2582  زيارة
الامارات اليوم
2323  زيارة
الامل
53  زيارة
الان
1905  زيارة
الاهالي نت
10  زيارة
الاهالي نت
21  زيارة
البديل نت
البعيد
196  زيارة
البوابة
6867  زيارة
البوابة العربية للأخبار التقني
2339  زيارة
البورصة مصر
8630  زيارة
البيان
8314  زيارة
البيان
18538  زيارة
التحريرالمصرية
26854  زيارة
التحريرالمصرية
3603  زيارة
التحريرالمصرية
7796  زيارة
التحريرالمصرية
1045  زيارة
الثورة السورية
2570  زيارة
الثورة اليمن
3199  زيارة
الثورة نت
7650  زيارة
الجريدة
الجريدة
الجريدة
الجريدة
الجريدة 24 الغربية
13108  زيارة
الجريدة التونسية
268  زيارة
الجورنال العراقية
8814  زيارة
الحدث
351  زيارة
الحدث العمانية
3683  زيارة
الحدث نوز اللبناني
9291  زيارة
الحدث نيوز البناني
22198  زيارة
الحرة الموريتانية
1806  زيارة
الحروف الثايرة الموريتانية
1961  زيارة
الحرية الموريتانية
5425  زيارة
الحياة
9  زيارة
الحياة
13  زيارة
الخبرالجزائرية
6  زيارة
الراي
1  زيارة
الراي الفلسطينية
10587  زيارة
الرصيفة اليبية
194  زيارة
الرياضي نت
331  زيارة
الساسة
2071  زيارة
السفير أون لاين
109  زيارة
السفير أون لاين
42  زيارة
السفير أون لاين
82  زيارة
السفير البنانية
43  زيارة
السفير البنانية
1809  زيارة
السورية
1345  زيارة
السوسنة الاردنية
28168  زيارة
السوق العمانية
33  زيارة
الشاهد برس
1768  زيارة
الشروق الجزايرية
2213  زيارة
الشروق الرياضي
1580  زيارة
الشروق المصرية
2834  زيارة
الشروق المصرية
3530  زيارة
الشروق المصرية
3437  زيارة
الشروق المصرية
2200  زيارة
الشروق المصرية
3752  زيارة
الشروق المصرية
316  زيارة
الشروق المغربية
1  زيارة
الشعب نيوزالاردنية
8728  زيارة
الصباح
429  زيارة
الصحة والجمال
136  زيارة
الصحوه نت
8256  زيارة
الصمود
5394  زيارة
الطلس سكوب المغربية
3966  زيارة
الطيبة نت
العرب
825  زيارة
العربي الجديد لبنان
44592  زيارة
العربية
517  زيارة
العربية
488  زيارة
العربية
136  زيارة
العربية
218  زيارة
العربية
153  زيارة
العربية
72  زيارة
العربية
58  زيارة
العربية ليدرس التونسية
427  زيارة
العمل نيوز
817  زيارة
الفجر الجديد
1125  زيارة
الفجراليمني
84  زيارة
الفجراليمني
119  زيارة
الفجراليمني
192  زيارة
الفجراليمني
103  زيارة
الفجراليمني
33  زيارة
القبس الالكترونية
24460  زيارة
القدس
المؤتمر نت
161  زيارة
الماتش
6  زيارة
المختار الاسلامي
المرابع ميدى الموريتانية
1529  زيارة
المراة
430  زيارة
المرسال
5365  زيارة
المركز الفلسطيني
15222  زيارة
المساء برس
52  زيارة
المستقبل اليمن
4005  زيارة
المستقلة العراقية
800  زيارة
المسلة العراقية
14793  زيارة
المشهد اليمني
28221  زيارة
المصدر التونسية
9697  زيارة
المصري اليوم
67496  زيارة
المصريون
13  زيارة
المصير نيوز
المناطق السعودية
24141  زيارة
المنتصف نت
2374  زيارة
الموجزاليمني
36051  زيارة
الموقع الالكتروني المغربي
3872  زيارة
الموقع نيوز المصرية
5701  زيارة
الميثاق نت
309  زيارة
الميثاق نت
2625  زيارة
الميثاق نت
12  زيارة
الميثاق نت
905  زيارة
الناس الموريتانية
1868  زيارة
الوحدوي نت
7  زيارة
الوسط
9860  زيارة
الوسط البحرينية
158  زيارة
الوطن
50  زيارة
الوطن الالكترونية
الوطن السورية
2616  زيارة
الوطن العمانية
4113  زيارة
الوطن العمانية
19280  زيارة
الوطن المصرية
60697  زيارة
الوفد المصرية
8  زيارة
الوقت اليمني
1684  زيارة
الوكالة العربية السورية
16664  زيارة
اليمن الان
1974  زيارة
اليوم السابع
61  زيارة
اليوم السعودية
1420  زيارة
اليومي الصحفي المغربية
2242  زيارة
انا زهرة
5025  زيارة
انباء الاخبارالبنانية
2230  زيارة
انصار الثورة الشبابية الشعبية
9  زيارة
ايوان ليبيا
8724  زيارة
باب السعودية
3563  زيارة
بانوراما الشرق اللبنانية
28057  زيارة
براقش نت
10150  زيارة
بموصوعية
100  زيارة
بوابة البحرين الاخبارية
19862  زيارة
بوابة الشروق الجزائرية
3259  زيارة
تحت المجهر المصرية
تشرين المصرية
9499  زيارة
تقدم الموريتانية
3691  زيارة
تلفزيوز عمان
8513  زيارة
تلفزيون قطر
4365  زيارة
تونس
7178  زيارة
تونس الرقمية
7447  زيارة
ثقافة حول العالم
جريد الوطن العمانية
1759  زيارة
جريدة الاقتصاد
2688  زيارة
جريدة الاقتصاد
2882  زيارة
جريدة الاقتصاد
1082  زيارة
جريدة الانباء
1245  زيارة
جريدة البلدة
جريدة الجزيرة
1279  زيارة
جريدة الجزيرة
2445  زيارة
جريدة الجزيرة
3917  زيارة
جريدة الحقيقة
17754  زيارة
جريدة الراية القطرية
جريدة الصباح الفلسطينية
2015  زيارة
جريدة القبس
27  زيارة
جريدة المدى
652  زيارة
جريدة المدى العراقية
1220  زيارة
جريدة سبر
17779  زيارة
جريدة كل العراقيين
7797  زيارة
جرييدة البلاد البحرينية
4172  زيارة
جزئرس
2574  زيارة
جزئرس
2816  زيارة
جزئرس
5209  زيارة
جزايرس
43044  زيارة
جمهورية تونس
7418  زيارة
جواهر الشروق
4614  زيارة
جولة
جيزان الاكترونية
2835  زيارة
حجة نيوزاليمن
400  زيارة
خببيرات كل اخبار المغرب
19083  زيارة
خدشوب الاخباري
23917  زيارة
دليل الجمال للمرة العربية
324  زيارة
دنياالوطن
4415  زيارة
دوت امارات
18674  زيارة
دوت امارات
20843  زيارة
دوت امارات
25593  زيارة
دوت امارات
21119  زيارة
دوت امارات
9404  زيارة
دوت مارات
26397  زيارة
دوت مصر
13157  زيارة
دي برس
3874  زيارة
ديوان العرب
608  زيارة
ديوان المعرفة
800  زيارة
ذوالت
27  زيارة
رؤيا الاخبارية
راديوسوا
راديوسوا
3  زيارة
راديوسوا
220  زيارة
راديوسوا
راديوسوا
راديوسوا
رصدالسعودية
10402  زيارة
روسياء اليوم
17304  زيارة
روسياء ماوراء العناوين
9  زيارة
روودا العرقية
177  زيارة
روودا العرقية
95  زيارة
روودا العرقية
31  زيارة
روودا العرقية
26  زيارة
روودا العرقية
12  زيارة
روودا العرقية
4208  زيارة
زمان الوصل السورية
8417  زيارة
زمان برس الفلسطيني
3020  زيارة
زنقة20 المغربية
10945  زيارة
ساسة
1843  زيارة
سام برس
12  زيارة
سام برس
97  زيارة
سام برس
31  زيارة
سام برس
813  زيارة
سام برس
2869  زيارة
سندكم للنجاح
293  زيارة
سود ارس السودان
24427  زيارة
سوداني السودان
159  زيارة
سوداني السودان
109  زيارة
سورياpress
1936  زيارة
شباب برس
42  زيارة
شبكة اجيال الفسطينية
8799  زيارة
شبكة الالولة
338  زيارة
شبكة المسلم الاخبارية
367  زيارة
شبكة بيت حواء
69  زيارة
شهارة نت اليمن
4002  زيارة
شهودالاخباري الموريتانية
373  زيارة
صباح الخير
184  زيارة
صحتك كير
10  زيارة
صحراء ميديا الموريتانية
4331  زيارة
صحفة عاجل السعودية
صحيفة التغير السودانية
1843  زيارة
صحيفة الجوف
997  زيارة
صحيفة الخليج
5951  زيارة
صحيفة سبق
649  زيارة
صحيفة قالب السعودية
1  زيارة
صحيفة مكة
13713  زيارة
صدى التقنية
239  زيارة
صدى عدان
1675  زيارة
صعدة أونلاين
195  زيارة
صفاء الفلسطينية
17029  زيارة
صوت الامة
30250  زيارة
طنجة انتر
2510  زيارة
ع القهوة
573  زيارة
عاجل الالكترنية
عاجل المصرية
7  زيارة
عالم التقنية
2548  زيارة
عالم حواء النسائى
5159  زيارة
عالمك الجميل
30  زيارة
عرب 48 الفلسطينية
19186  زيارة
عرب 48 فلسطين
4900  زيارة
عرب برس السعودية
5  زيارة
عرب توب
1314  زيارة
عربي
7896  زيارة
عربي 21
447  زيارة
عربي بي بي سي
3029  زيارة
عربيه
352  زيارة
عربيه
186  زيارة
عربيه
1590  زيارة
عمان نيوز
3889  زيارة
عن Gheir.com
214  زيارة
عوافي
عين لبيبا
3863  زيارة
فرنس 24
3435  زيارة
فرنس برس24
6446  زيارة
قليم تهامة اليمنية
4110  زيارة
قنطرة
82  زيارة
كاتيهون
1552  زيارة
كتابات في الميزان
6556  زيارة
كل الاردن
8  زيارة
كواليس اليوم المغربية
8767  زيارة
لتبقى الموريتانية
3364  زيارة
لحظات نيو
لحظات نيوز السعودية
106  زيارة
لحظة بلحظة المغربية
1249  زيارة
مجلة الابتسامة
5494  زيارة
مجلة السريع
59  زيارة
مجلة الوعي
124  زيارة
مجلة الين
28  زيارة
مجلة انهار الادبية
238  زيارة
مجلة طفلي
990  زيارة
مجلة نون
48  زيارة
مجلة وشوشة
9857  زيارة
مدونة الصحة والجمال
مرصد
65  زيارة
مرصد الحقوق والحريات بتونس
مرصد ليبيا
965  زيارة
مرصد مصر
253  زيارة
مركزالروابط
2938  زيارة
مركزالصحراء المويتانية
4512  زيارة
مركزحماية وحرية الصحفيين
1151  زيارة
مشاغب(فلسطين)
778  زيارة
مصرس
13031  زيارة
مصرس
13902  زيارة
مصرس
15679  زيارة
مصرس
35208  زيارة
مصرس
14642  زيارة
منتداء الامارات الاقتصادي
176  زيارة
منتدى الأوراس القانوني
233  زيارة
منتديات الجمال المغربي
378  زيارة
منتديات بيت حواء
1620  زيارة
منتديات بيت حواء
36  زيارة
منتديات بيت حواء
883  زيارة
منتديات بيت حواء
1384  زيارة
منتديات عبير
219  زيارة
منتديات لك النسلئية
39  زيارة
منظمة الصحة العالمية
1377  زيارة
موريتانيا13
1938  زيارة
موزاييك التونسية
3329  زيارة
موقع اخبار 14 اذار
1499  زيارة
موقع استشارات
2461  زيارة
موقع الانباء الاخباري
917  زيارة
موقع الوقت اليمني
4956  زيارة
موقع دعبدالغفار
16  زيارة
موقع عالم ستات
نادي الشارقة لكورة القدم
95  زيارة
ناسا
473  زيارة
نباء حضرموت
3588  زيارة
نجوم 2000
696  زيارة
نساء فلسطين
74  زيارة
نصايح نت
27  زيارة
نمساوي
4860  زيارة
هافينغتون بوست عربي
هاي كورة
13955  زيارة
هبريس المغربية
13067  زيارة
هذا اليوم
69413  زيارة
وصفات
290  زيارة
وكالة الاردن الاخبارية
9396  زيارة
وكالة الانباء
4139  زيارة
وكالة الانباء الامارات
16124  زيارة
وكالة الانباء الصحراوية المغرب
3293  زيارة
وكالة الانباء العمانية
5  زيارة
وكالة الانباء القطرية
3903  زيارة
وكالة الانباء الكويتية
23774  زيارة
وكالة الانباء اليبية
12650  زيارة
وكالة البرصة
232  زيارة
وكالة البرصة
3974  زيارة
وكالة البرصة
64  زيارة
وكالة خبر
2028  زيارة
وكالة فرنس يرس
وكالة فلسطين الاخبارية
10044  زيارة
وكالة فلسطين اليوم
2487  زيارة
وكالة فلسطين اليوم الاخبارية
6765  زيارة
وكالة كيفة للانباء الموريتانية
2973  زيارة
وكالة مجال الاخبارية
10144  زيارة
وكالة وطن الفلسطينية
5304  زيارة
يمن برس
15071  زيارة
يمني سرورت
12019  زيارة

الأ خبار الأكثر زيارة خلال 24 ساعة قسم أخبار الدول العربية (45)

مايا مرسي تشكر السيسي بعد تعيين عميدة لآداب قناة السويس

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وأعضائه وعضواته، بخالص التهنئة للدكتورة منى إدوارد سابا توما لتعيينها عميدا لكلية الآ

للمرة الأولى.. السيد نصر الله يكشف معلومات عن حياته الشخصية

تطرق الأمين العام لـ”حزب الله”، السيد حسن نصر الله، أول مرة إلى حياته الشخصية كاشفاً تفاصيل مثيرة عن حياته و أبنائه وزوجته وطريقة عيشه

شاهد في "اغتيال بركات": "المتهمة مكانش معاها مفتاح والشرطة كسرت باب الشقة"

تستمع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بطرة برئاسة المستشار حسن محمود فريد لشهود النفي في قضية "اغتيال هشام بركات"

قاضي "اغتيال هشام بركات" يسمح لأهالي المتهمين بحضور الجلسة

سمحت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن محمود فريد، لأهالي المتهمين في قضية اغتيال الراحل هشام بركات النائب العام السابق

أول تعليق من "قلاش" على حكم حبسه

أكد يحيى قلاش، نقيب الصحفيين السابق، أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية لنقض الحكم الذي صدَر، اليوم، بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ بتهمة إيواء م

القوات المصرية والإماراتية تواصلان تنفيذ فاعليات "زايد 2"

واصلت القوات المسلحة المصرية والإماراتية، تنفيذ فعاليات التدريب المشترك "زايد 2"، والذى تشارك به عناصر من القوات البرية والبحرية والجوية من

طبيب الطفلة المغتصبة يكشف حالاتها الصحية بعد إجراء جراحة لها

عبر الدكتور عبدالله مرعي، الذي أجرى عملية للطفلة ذات العامين التي تم اغتصابها، عن استيائه مما حدث، قائلا: "الوضع اللي جات بيه كان صادم"

معتز عبد الفتاح:«الشعب المصري كله عباقرة ما عدا المسئولين»

أبدى الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، انزعاجه الشديد من قرار الحكومة برفع سعر تذكرة المترو، موضحًا أن
السابق12345678التالي

المواقع المصرية

مفاجأة .. الفيتامينات والمكملات الغذائية ضارة بالصحة !!
من منا لم يسمع في حياته نصائح صحية عدة على غرار تناول الفيتامينات وقم ببعض التمارين الرياضية.. نصائح تبدو بسيطة وسهلة وذات نفع كبير على جسم ا
الكاتب الصحفى محمد الشبة الشعب المصرى يجب ان يعرف كم التضحيات والبطولات لابناء القوات المسلحة والشرطة لحماية مصر
  اكد الكاتب الصحفى محمد الشبّة فى ضوء تحليله للاخبار بصحف القاهرة الصادرة الاحد ان الرئيس السيسى يحرص على الاشراف بنفسه على التنسيق الام
صور| "رقص العراة" بحفل مدرسة أمريكية بمصر يثير ضجة على السوشيال ميديا
نشرت صفحة Moves Places على موقع فيس بوك، وهي الصفحة المتخصصة في نشر صور الحفلات الراقصة، ما يقرب من 35 صورة من حفل لـ مدرسة
قارئ من ذوى الاحتياجات الخاصة يطالب بتوفير كرسى متحرك يساعده على الانتقال
أرسل القارئ، طه ناجى، من ذوى الاحتياجات الخاصة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالب فيها المسئولين بتوفير كرسى متحرك يمكنه من الذهاب والإيا
مقتل 5 تكفيريين والقبض على 16 مشتبها بهم فى سيناء
تمكنت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى من القضاء على 5 تكفيريين شديدى الخطورة، بينهم أحد قادة تنظيم بيت المقدس الإرهابى. كما نجحت
مقتل 5 تكفيريين شديدي الخطورة بينهم أحد قادة «بيت المقدس» بشمال سيناء
أعلن المتحدث العسكري، عقيد أركان حرب تامر الرفاعي، مقتل 5 تكفيريين شديدي الخطورة بينهم أحد قادة تنظيم بيت المقدس الإرهابي، فضلًا عن القبض ع
الجيش الثاني يقضي على 5 عناصر تكفيرية ويضبط 16 مشتبها بهم
قال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، إن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني تمكنت من القضاء على 5 من العناصر التكفيرية شد
مقتل 5 تكفيريين بينهم أحد قادة "بيت المقدس" بـ سيناء
تمكنت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثاني الميداني بـ سيناء من القضاء على 5 أفراد تكفيريين شديدي الخطورة، بينهم أحد قادة تنظيم بيت المقدس الإ
العثور على كأس فخاري آثري شرقي إيران
طهران- عثر مجموعة من علماء الآثار في محافظة سيستان وبلوشستان شرقي إيران على كأس فخاري يبلغ عمره نحو 5 آلاف سنة رسمت عليه رسوم متحركة. وتظهر ال
بدء مقابلات المرشحين للعمل ب«كنترولات الثانوية».. اليوم
تبدأ اليوم الأحد، كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فى 6 قطاعات إجراء مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل كأعضاء بالكنترولات، وحتى غ
جنايات القاهرة تستأنف نظر محاكمة متهمى كتائب حلوان
تنظر محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 215 متهما فى القضية المعروفة بـ”كتائب حلوان” اليوم الأحد. ووجهت النيابة للمتهمين تهم قيادة جماعة أسس
سامح شكرى يتوجه إلى عمان للمشاركة فى الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية
يتوجه سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمان، للمشاركة فى الاجتماعات الوزارية التحضيرية للدورة العادية الثامنة و
بالفيديو| داليا البحيري: "أنا زملكاوية"
كشفت الفنانة داليا البحيري عن ناديها المفضل، قائلة: "أنا زملكاوية".
ضبط 44 محكوما عليهم وفلسطينيين دون إقامة في شمال سيناء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، في بيان اليوم، أن قوات الشرطة شنت حملة موسعة استهدفت بئر العبد والعريش لملاحقة العناصر الإجرامية والخار
تعرف على شروط اختيار المعلمين للعمل فى كنترول الثانوية العامة
تبدأ اليوم الأحد، كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فى 6 قطاعات إجراء مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل كأعضاء بالكنترولات، وحتى غ
أفكار ابداعية لتزيين المنزل في عيد الفصح
لا يخلو عيد الفصح من الالوان والتصاميم الجذابة التي تجذب انظار الاطفال بشكل خاص. ومع اقتراب عيد الفصح المجيد نقدم لكم مجموعة متميزة من التصا
صدر حديثًا المجموعة القصصية “القرداتي” للكاتب جمال زكي مقار
القاهرة – صدر حديثًا عن الدار للنشر والتوزيع، المجموعة القصصية “القرداتي” للكاتب جمال زكي مقار. هذه مجموعة قصصية تأخذ من الواقع المحيط بع
الشرقية تودع جثمان الشهيد محمود خليل صور
شيع الألاف من أهالي قرية الخلايلة، التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح الأحد، جثمان المجند محمود صلاح محمود
محافظ السويس يعتمد تثبيت 153 موظفا من المتعاقدين مع مديرية الصحة
اعتمد اللواء أحمد حامد محافظ السويس، محضر لجنة شؤون العاملين بمديرية
الشرقية تودع جثمان الشهيد محمود خليل صور
شيع الألاف من أهالي قرية الخلايلة، التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح الأحد، جثمان المجند محمود صلاح محمود
6 خطوات لرومانسية أجمل مع زوجك .. ياريت تتعلمى !!
تسعى المرأة دومًا لكسب قلب زوجها، وتختلف طرق النساء في ذلك، منهنّ يتبعن المثل القائل: «أقرب طريق لقلب الزوج هو معدته» ومنهنّ من تلجأ لأسلوبه
المرصد السوري: مقتل 18 مدنيًا في قصف جوي على بلدة الحمورية
أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، ومقره لندن، أن 18 مدنيا قتلوا في قصف جوي استهدف بلدة «الحمورية» بالغوطة الشرقية التي تسيطر عليها فصائل الم
من فاز بمسابقة «جاكوار ستايل ستيكس» في بطولة كأس دبي العالمي للخيول؟
كان بالامس موعدنا مع بطولة كأس دبي العالمي للخيول وعلى هامش الحفل كان هناك جائزة أفضل قبعة وافضل زوجين، وافضل زي للرجال وأفضل زي للنياء وافض
كابوس حساسية الربيع: ما هي الاعراض وما هو العلاج؟
هل تعاني من أعراض شبيه بالزكام ولكنك لست مصابا بالزكام؟ يجب التفريق بين الحساسيّة ونزلات البرد، فنزلات البرد، ناتجة عن عدوى فيروسية تستم
بدء مقابلات المرشحين للعمل ب«كنترولات الثانوية».. اليوم
تبدأ اليوم الأحد، كنترولات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فى 6 قطاعات إجراء مقابلات الأعضاء المرشحين للعمل كأعضاء بالكنترولات، وحتى غ
اختيار رانيا المشاط ضمن قائمة خبراء منتدى الاقتصاد العالمي
أعلن منتدى الاقتصاد العالمي، اختيار الدكتورة رانيا المشاط، مستشار كبير اقتصادي صندوق النقد الدولي، ضمن قائمة الخبراء الدوليين الذين يتولو
د.أحمد عبد الهادى يكتب : قبل أن يأخذنا الحماس للتضامن مع الزميل يحي قلاش
الدكتور أحمد عبد الهادى الذين أطلقوا كلماتهم النضالية وأعلنوا الفروسية الفارغة فى مواجهة قضية الزميل يحي قلاش نقيب الصحفيين السابق لأنه قد
صدامات خلال تظاهرة مؤيدة لترامب في كاليفورنيا
اندلعت أعمال عنف خلال تظاهرة مؤيدة للرئيس الأميركي دونالد ترامب في جنوب كاليفورنيا السبت حينما استخدم رجل ملثم بخاخ الفلفل لرش مسؤول
إصابة ضابط وسائق في انقلاب سيارة بسوهاج
أصيب ضابط بكسور وكدمات كما أصيب سائق بكسر في يدهإ أثر انقلاب سيارة نقل اثناء عودة الضابط من خدمته بالقطاع الثالث علي الطريق الصحراوي ا
20 حقيقة لا تعلمها عن المرأة .. أهمها إنك مستحيل تفهمها !!
يظن البعض أنه خبير بقراءة أدق تفاصيل وأحاسيس المرأة، إلا أن هناك العديد من الحقائق الخفية عن طبيعة النساء ننقلها لكم في هذه القائمة. 1 – تستط
بالفيديو| بيومي فؤاد: "اعمل حتى يصبح دخلك زي رقم تليفونك"
قال الفنان بيومي فؤاد، إنه يوجد اجتهاد على "الفتي والتناظر" خلال الفترة السابقة على أسباب ارتفاع الأسعار.
اليوم.. وزير التموين يعلن انطلاق فاعليات معرض "سوبر ماركت إكسبو"
للإعلان عن انطلاق فاعليات معرض "سوبر ماركت إكسبو" في دورته الـ23 تحت شعار "سوبر ماركت أهلا رمضان".
بالفيديو| بيومي فؤاد يعرض فريق عمل برنامجه للبيع بسبب الغلاء
قال الفنان بيومي فؤاد، إن غلاء الأسعار أثر على البرنامج الذي يقدمه، مؤكدا أنه فكر في العديد من الأفكار لمواجهة الغلاء.
هوليوود .. المتهم الاول فى العالم ببث رسائل خفية عبر الافلام
مهاويس نظريات المؤامرة ماخلوّش لمدبرّى نظريات المؤامرة حاجة !! إذا كنت ممن يضعفون أمام قصص ونظريات المؤامرة ويصدقونها بسهولة ، فلا داعى لقر
اندونيسيا .. أرض الطبيعة الساحرة والجمال اللانهائى
إنها حقًا قطعة من الجنة إندونيسيا، من أرخص البلدن فى السياحة، فيمكنك زيارة شواطئها والتى حتمًا ستشعر وكأنك فى الفردوس دون أن تتكلف الكثير. ن
اليوم .. مجلس النواب يستأنف جلساته
يستأنف مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس جلساته بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكت
بالفيديو| المتحدث باسم "المترو": من لديه مستندات تثبت الفساد فاليقدمها للجهات الرقابية
قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم شركة "مترو الأنفاق"، إن من لديه مستندات تثبت فساد داخل الشركة عليه التوجه بها إلى الجهات الرقابية أو
قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به
اوقف شخص السبت بعد اطلاق نار في حافلة اسفر عن سقوط قتيل في واحدة من أشهر جادات لاس فيغاس بغرب الولايات المتحدة. وكتبت شرطة لاس فيغاس على حساب
خيري رمضان عن رفع سعر تذكرة المترو: «كله ضرب ضرب مفيش بوسة؟»
انتقد الإعلامي خيري رمضان، قرار وزارة النقل، برفع سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى 2 جنيه، قائلًا: «كله ضرب ضرب، ليه مفيش بوسة وطبطبة على الغلابة؟
فيديو| مفتش نقل بالمترو يكشف وقائع فساد بالمستندات.. والشركة تكذب
قال رفعت عرفات، المفتش ورئيس النقابة المستقلة للعاملين بالمترو سابقًا، صباح اليوم الأحد، إن الهيئة تتستر على العديد من الفاسدين بداخلها، م
مفتش سابق: المترو تحول لشركة مساهمة.. و40% من ركابه «بدون تذاكر»
قال يحيى جلال، مفتش سابق بشركة المترو، إن «مشروع الكارت الذكي من أفسد المشاريع في هيئة مترو الأنفاق»، لافتًا إلى أن «40% من ركاب المترو يستقل
والد «فتاة الأقصر»: «ضنايا ومش هأذيها.. ومحدش يسألني عن مكانها»
قال جرجس خليل، والد أميرة صاحبة فتنة الأقصر، مساء أمس السبت، إن نجلته في مكان آمن، وتُكمل دراستها، مستكملًا: "دي بنت أنا ومش من حق حد يسألن
الغيطي: الإخوان والسلفيون وأقباط المهجر يريدون تشويه سمعة مصر
هاجم الإعلامى محمد الغيطي، الجماعة السلفية، مشيرًا إلى أنهم يعتبرون هم الورثة الشرعيين للإخوان، وفي نفس الوقت يتم تمويلهم من الجماعة، موضح
سحب استمارات حجز 1465 قطعة أرض سكنية مميزة في 3 مدن
يبدأ، الأحد، سحب استمارات حجز 1465 قطعة أرض سكنية مميزة، بمدن: 6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، في قرعة تكميلية، وذلك للعملاء الذين سبق لهم ال
مجلس النواب يستأنف مناقشة مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات
يستأنف مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبدالعال، الأحد، جلساته بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية ومكتبي لج
بالفيديو| مفتش سابق بالمترو: 40% من ركابه بدون تذاكر.. ونظام الكارت الذكي فشل   
قال يحيى جلال، مفتش سابق بشركة المترو، إن ما يزيد عن 40% من ركاب المترو لايدفعون التذاكر بسبب أعطال الماكينات وإهمالها.
معتز عبد الفتاح:«الشعب المصري كله عباقرة ما عدا المسئولين»
أبدى الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، انزعاجه الشديد من قرار الحكومة برفع سعر تذكرة المترو، موضحًا أن
بورما ترفض القرار الأممي بالتحقيق بجرائمها ضد المسلمين‎
رفضت بورما السبت قرار الأمم المتحدة إرسال بعثة تحقيق حول التجاوزات الأخيرة التي مورست بحق أقلية الروهينغا المسلمة واتهم الجيش البورمي بارت
شاهد.. اللقطات الأولى لحادث انهيار 3 عقارات في بولاق أبو العلا
انهارت ثلالثة عقارات سكنية بشارع بولاق أبو العلا الجديد، منذ قليل، وانتقل رجال الإنقاذ والحماية المدنية إلى المكان؛ للوقوف على ملابسات الح
بالمستندات.. شنطة التموين خالية من الأرز
قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإرسال فاكس إلى مدراء العموم بجميع المحافظات من القاهرة إلى أسوان، للتنبيه على فروع الجملة بتعبئة زج